recent
اخر الاخبار

اظهار الكيبورد على سطح المكتب عن طريق الماوس

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية

 

اظهار الكيبورد علي سطح المكتب عن طريق الماوس



تحياتي للجميع كما تعودنا فى موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر تقديم كل ما هو جديد .

اليوم سوف نتعلم طريقة الكتابة على الجهاز بدون كيبورد فى كثير من الاوقات تتعطل معنا الكيبورد الخاصة بنا ولا نستطيع كتابة اى حرف بسبب العطل المفاجئ بالكيبورد.

وهنا نستطيع الكتابة بدون كيبورد.قبل سابق تم شرح إظهار الكيبورد على سطح المكتب ولكن لابد من الكتابة ايضاً حتى تظهر الكيبورد على شاشة سطح المكتب،وإذا لم نستطيع كتابة ولا حرف حتى نظهر الكيبورد على سطح المكتب ماذا نفعل.فى هذا الموضوع سوف نظهر الكيبورد بدون الكتابة.


اظهار الكيبورد عن طريق الماوس.

قبل سابق حتى تظهر الكيبورد الخاصة بالجهاز او بنظام التشغيل كان لابد من كتابة الامر التى يؤدي الى اظهار الكيبورد وهو الذهاب الى قائمة run وبعد ذلك نبداء فى كتابة osk بعد كتابه الامر تظهر الايقونه الخاص بها ونضغط عليها ويتم التعامل معها وكأنها كيبورد متصلة على الجهاز بشكل عادى جداً ولكن هنا لدينا كيبورد متعطلة تماماً او ليس لدينا كيبورد من الاساس في هذه الحالة سوف نذهب الى المسار الخاص بها بدون كتابة اي امر .

يوجد ملف بالاسفل الرجاء تحميله ونقوم بنسخ المسار الموجود به وبعد ذلك نبداء بالبحث عن اسم (osk.exe)    وهو ملف الخاص بالكيبورد حتى تظهر امامك على سطح المكتب بدون كتابة الامر الخاص بها.وهذه الطريقة تفيد فى حالة عدم وجود كيبورد من الاساس متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده على موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.

تنويه:
ويمكنك مشاهدة جميع الفيدوهات بالقناة عن طريق الضغط على اللوجو الخاص بالقناة أعلي الفيديو أو من شكل اليوتيوب الموجود باليسار فى المدونة أو من الإعلي 


رائيكم يهمنا وزيارتكم شرف لنا

google-playkhamsatmostaqltradent