recent
اخر الاخبار

بخطوه واحده تحويل ملف PDF الى word والتعديل عليه

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية


طريقة تحويل ملفات بي دي اف الى الوورد


تحياتي للجميع . كما تعودنا فى موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر تقديم كل ما هو جديد اليوم سوف نتعلم سوياً افضل طريقة لتحويل ملفات بي دي أف PDF الى برنامج ميكروسوفت وورد Microsoft Word وكيفية حل مشكلة اللغة العربية التي تظهر إثناء تحويل ملفات PDF .

في هذا الدرس سوف نقوم بتحويل الملفات بي دي اف العربية والانجليزية والتعديل عليها بكل سهولة بدون برامج أو الاستعانه بأي مواقع .

برنامج Adobe Reader 11.0.23 :

برنامج ادوب ريدر Adobe Reader هو برنامج يستخدم في قراءة ملفات PDF ولكن سوف نستخدم إصدار  Adobe Reader 11.0.23  لان هذا الإصدار يعتبر من افضل الإصدارات حتى الان في قراءة الملفات الخاصة بي دي اف.

لتحويل ملفات بي دي اف الى ملف وورد يجب تحميل برنامج Adobe Reader 11.0.23 البرنامج موجود بالاسفل 

 

خطوات تحويل ملفات PDF الي Word :

لتعديل ملفات بي دي اف يجب تحويلها أولاً الى ملف وورد حتى نستطيع التعديل عليها وكانت المشكلة في السابق عند تحويل ملفات PDF الى Word وهذه الملفات تحتوي على لغة عربية كانت تظهر بلغة غير مفهومه إثناء التحويل وكان هذه المشكلة تعتبر عائق كبير إثناء عملية التحويل.

في هذا الشرح سوف نختصر جميع الخطوات والطرق ونعمل على تحويل ملفات PDF بكل سهولة وكيفية التعديل عليها بدون أي برامج .

اولاً نبداء في تحميل برنامج Adobe Reader 11.0.23  عن طريق الرابط الموجود في الأسفل بعد تحميل برنامج Adobe Reader يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر وتم إختيار هذا الإصدار وهو يعتبر من افضل الإصدارت على الاطلاق الخاصة بقراءة الملفات .

وفى الفيديو الموجود بالاسفل شاهد طريقة تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر ، وداخل الفيديو ايضاً نشاهد طريقة تحويل ملفات PDF الى برنامج Word .

نذهب الى اى ملف PDF موجود لدينا على جهاز الكمبيوتر الذي نريد تحويلة الى ملف Word والأفضل نختار ملف PDF عربي حتى نشاهد كيفية ظهور اللغة العربية بعد التحويل .

يتم الضغط على الملف المراد تحويلة بالزر الأيمن واختيار open with ونختار برنامج Adobe Reader 11.0.23   التي سبق تثبيته على الكمبيوتر الخاص بنا .تظهر رسالة يتم الضغط على ok وبعد ذلك سوف نلاحظ تحويل الملف PDF الى ملف Word بكل سهولة ونستطيع التعديل على الملف بدون اى مشاكل ونتعامل معه كأنه ملف Word وبهذا الشرح تم تحويل ملف PDF الى وورد بدون برامج وعن طريق برنامج Adobe Reader 11.0.23   فقط وهذه الطريقة تعتبر طريقة حصرية على موقعنا والقناة الخاصة بنا على اليوتيوب.


تحميل برنامج Adobe Reader 11.0.23


اتمنى الإشتراك بالقناة ومتابعه الموقع ليصلك كل ما هو جديد من الفيدوهات التعليمية والموضوعات الخاصة بنا.

اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده على

 موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.

تنويه:
ويمكنك مشاهدة جميع الفيدوهات بالقناة عن طريق الضغط على اللوجو الخاص بالقناة أعلي الفيديو أو من شكل اليوتيوب الموجود باليسار فى المدونة أو من الإعلي 

رائيكم يهمنا وزيارتكم شرف لنا


google-playkhamsatmostaqltradent