recent
اخر الاخبار

عمل زر بحث مخصص في الاكسل

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية

 البحث المتقدم في الاكسل vb excel

excel,excel tutorial,vba,excel vba,microsoft excel,macro excel,اكسل,تعلم الاكسل,اكسيل,الاكسل,اكسل شرح الاوفيس,visual basic excel,تعليم اكسل excel vba,vba programming,البحث في الاكسل,عمل زر بحث في الاكسل,in excel,فى الاكسل


اليوم سوف نتعرف على خاصية الاكواد في برنامج الاكسل وشرح اليوم في الاكسل كيفية عمل زر بحث في برنامج الاكسل وهذا البحث يكون بطريقة احترافية مختلف تماما عن البحث الموجود في برنامج اكسيل.

يعتبر بحث اليوم هو إضافة زر بحث وعن طريق هذا الاجراء يعمل على بحث نص داخل الشيت وعندما يحصل على هذا النص المراد البحث عنه يقوم بتحديده وتلوينه بطريقة فعاله وهذه الطريقة تفيد عندما يكون لدينا جدول كبير الحجم بدلا من البحث العادي في برنامج الاكسل يتم عمل بحث مخصص في الاكسل بطريقة فعاله وعملية مجرد يتم الضغط على زر البحث التي تم إنشاءه تظهر قائمة نكتب فيها النص المراد البحث عنه وبعد ذلك يتم الضغط على زر موافق بعدها يتوجه بشكل تلقائي الي النص .

في هذا الشرح سوف نستخدم الاكواد بطريقة الاكسل المتقدمة والتي منها سوف نستخدم العديد من المهام في العمل بأفضل الطرق الاحترافية .

لتوفير الوقت والجهد الرجاء مشاهدة الفيديو الموجود داخل قناة kafs top وتحميل ملف الكود الموجود في الاسفل وبعدها سوف تشاهد العديد من المميزات التي سوف تدهشك داخل ملف الاكسل


تحميل الملف

google-playkhamsatmostaqltradent