recent
اخر الاخبار

تحميل برنامج Adobe Reader - بي دي اف

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية
تحميل برنامج بي دي اف



تحياتي للجميع . اليوم سوف نتعرف على برنامج بي دي اف Adobe Reader وهو يعتبر من اهم البرامج الخاصة بقراءة ملفات PDF وهذا البرنامج له إصدارات عديدة وهو البرنامج الوحيد الخاص بقراءة ملفات PDF وفى هذا الموضوع لدينا برنامج Adobe Reader افضل إصدار لان عن طريقة هذا الإصدار تحويل ملفات PDF الى برنامج الوورد ، وفى هذا الموضوع سوف يتم شرح طريقة تحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بدون مشاكل.

نبذه عن برنامج Adobe Reader :

برنامج Adobe Reader هو برنامج ضمن عائلة ادوبي التي تخص جميع برامج ادوبي منها برنامج Adobe photoshop وغيرها من البرامج وشركة ادوبي لها العديد من البرامج التى تخص التصاميم التجارية .
وشركة ادوبي اتاحت البرنامج على الكمبيوتر وعلى اجهزة المحمول بشكل مجاني ولكن يوجد العديد من الإصدارات لهذا البرنامج .
اول إصدار لبرنامج Adobe Reader كان سنة 15 يونيو 1993 وعن طريق برنامج Adobe Reader نستطيع فتح ملفات PDF وعرضها وطباعتها بكل سهولة.

خطوات تثبت برنامج Adobe Reader :

يتم تحميل برنامج Adobe Reader من الرابط الموجود فى الاسفل وبعد تحميل البرنامج نقوم بفك الضغط على البرنامج سوف نلاحظ وجود اكثر من ملف داخل ملف الضغط نختار منهم الملف الخاص Setup ونبداء فى الضغط علية . يظهر المربع الحوارى الموجود فى الاسفل نختار اللغة المراد تحميل البرنامج بها نختار English  ونضغط على Ok .

اختيار اللغة عند تحميل pdf

يظهر مربع حوارى الموجود فى الاسفل نحدد مكان تثبيت البرنامج يمكنك تغيير تنزيل برنامج PDF فى اى مكان اخر على الجهاز غير مكان C هنا سوف يتم تنزيل البرنامج على الموقع الافتراضي.

مكان تثبيت برنامج Pdf

بعد ذلك نضغط على اختيار Next يظهر المربع الموجود الاسفل نحدد الاختيار الاول كما هو موضح بالشكل حتى يتم تحميل التحديثات بشكل تلقائي بعد ذلك نضغط على اختيار Install .

تحميل برنامج بي دي اف

يظهر المربع الحوارى الموجود فى الاسفل يبداء فى تحميل الملفات الخاصة ببرنامج PDF على الجهاز الخاص بنا .

Installing Adobe Reader

بعد الانتهاء من التحميل يظهر المربع الحوارى الموجود فى الاسفل وبهذا الطريقة يكون البرنامج جاهز للأستخدام ويتم تشغيلة على الجهاز بشكل عادي جداً

برنامج بي دي اف


اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده على

 موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.



google-playkhamsatmostaqltradent