recent
اخر الاخبار

تجديد الاقامة اونلاين الكويت

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية


تجديد الاقامة اونلاين بالكويت


تحياتي للجميع . تفعيل خاصية تجديد الاقامات اونلاين بدولة الكويت لتوفير الوقت على المراجعين خصوصاً فى جائحة كورونا.

اليوم سوف نستعرض خطوات تجديد الاقامات اونلاين بدولة الكويت عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالجوازات ويمكنك تجديد الاقامات وعمل نقل معلومات وتعديل الاسم الانجليزي الخاص بالمقيم فى دولة الكويت عن طريق موقع تجديد الاقامات بكل سهولة.


خطوات تجديد الاقامة اونلاين بالكويت :

نبداء فى الدخول الى موقع الجوازات الخاص بتجديد الاقامة عن طريق الرابط الموجود فى الاسفل بعد تحميل الموقع نكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بالموقع الذي تم تسجيلة قبل سابق .

وفى هذا الموضوع نشرح خطوات تجديد الاقامة اونلاين الخاصة بالشركات بعد الدخول الى الموقع نختار اسم الشركة المسجل عليها الوافد إذا كان لديك اكثر من شركة على موقع شئون الاقامة .

بعد ذلك نكتب الرقم المدني الخاص بالشخص المراد تجديد الاقامة وبعد ذلك نضغط على موافق تظهر بياناته ( الاسم - الرقم المدنى - تاريخ نهاية الاقامة ) ويوجد اكثر من اختيار فى هذه الشاشة منها ( نقل المعلومات - تعديل الاسم ) .

فى هذا الموضوع نريد تجديد الاقامة نكتب رقم التليفون وبعد ذلك نضغط على تنشط المربع الموجود فى نفس الشاشة وهو يدل على الاسم الانجليزي صحيح وبعد ذلك نضغط على تجديد.

تظهر شاشة الخاص بالدفع يتم اختيار نوع طريقة الدفع وننتظر حتى يتم قبول المعاملة وبعد ذلك ترجع لشاشة الموقع شئون الاقامة.

وفى نفس الشاشة يمكنك تجديد المدنية فى الموضوعات التالية سوف يتم شرح كيفية نقل المعلومات من جواز قديم الى جواز جديد وما هي الاوراق المطلوبة وما هى الصيغ التى يقبلها الموقع وهل يتطلب لنقل المعلومات من جواز الى اخر توقيع صاحب العمل ام لا .


اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده على

 موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.



google-playkhamsatmostaqltradent