recent
اخر الاخبار

تفعيل ويندوز 10 بدون برامج 2021 || windows 10

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية

 

Activate Windows 10



تحياتي للجميع . كما تعودنا فى موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر تقديم كل ما هو جديد اليوم سوف نتعرف على افضل طريقة تفعيل وتحديث ويندوز 10 بجميع إصداراته وبدون برامج.

وشرح اليوم طريقة مضمونه 100% يعد نظام التشغيل windows 10 من اهم انظمه التشغيل فى الوقت الحالي وبعد تثبيت ويندوز 10 تظهر رسالة مع مرور الوقت تفيد يجب عليك تحديث او تنشيط ويندوز 10 وهذه الرسالة فى الغالب تظهر بشكل علامة مائية على سطح المكتب فى الاسفل.

وإيضاً إذا تم الدخول على خصائص الجهاز سوف تجد الرسالة ايضا فى اسفل المربع تفيد بأن نظام التشغيل غير نشط.

ولكن اليوم سوف نتعلم كيفية تنشيط ويندوز 10 بكل سهولة وبدون مشاكل إثناء التفعيل، مشكلة تفعيل ويندوز 10 تواجهه الكثير من مستخدمين الكمبيوتر ويوجد الكثير من طرق التفعيل ولكن الاغلبية لا تعمل وفى النهاية لا نستطيع تفعيل windows 10 .

فى هذا الموضوع سوف نتغلب على جميع مشاكل تفعيل جميع إصدارات ويندوز 10 بدون برامج مدي الحياة.

 خطوات تفعيل وتحديث windows 10 :

عندما تظهر رسالة صغيره اسفل الشاشة تطلب منك تفعيل نظام التشغيل محتوي الرسالة Activate Windows go settings to activate windows وهذه الرسالة تظل ظاهرة اسفل الشاشة ناحية اليمين .

فيديو الشرح


أو عندما ندخل على خصائص الكمبيوتر نلاحظ وجود رسالة تطلب تفعيل ويندوز10 وأغلبية الخطوات الموجودة على الانترنت او اليوتيوب تكون عبارة عن برامج ولكن فى هذا الدرس سوف نتعلم الخطوات الاحترافية بدون اي برامج .

يتم تحميل الملف الموجود فى الاسفل داخل الملف مجموعه من السيريال الخاصة بجميع إصدارات windows 10 ويوجد ايضاً بعض الاوامر التى سوف نستخدمها فى طريقة التفعيل .

بعد تحميل الملف نبداء فى كتابة الامر CMD فى قائمة البحث تظهر امامك ملف الخاص CMD كما بالشكل الموجود فى الاسفل يتم الضغط علية بالزر الايمن ونختار Run as administrator .


تشغيل ملف cmd فى ويندوز 10

تظهر الشاشة الموجودة فى الاسفل الخاصة بأمر CMD فى هذه النافذه يتم كتابة الاوامر التالية.


نافذه الامر CMD

يتم نسخ اول سطر فى الملف والذهاب الى قائمة CMD والضغط بالزر الايمن بمجرد تم الضغط بالزر الايمن تلاحظ عمل لصق للسطر التى تم نسخه من الملف.

نذهب الى الملف مرة اخرى ونبحث عن رقم إصدار ويندوز 10 الخاص بنا الموجود على الجهاز ولمعرفة نوع الإصدار يتم الذهاب الى خصائص الكمبيوتر وتجد نوع النسخه فى اعلي الشاشة وبعد معرفة نوع النسخه نذهب الى ملف التحميل ونقوم بنسخ رقم الإصدار الخاصه بها .

ثم نذهب الى قائمة CMD وناخذ مسافة وبعد ذلك نضغط بالزر الايمن تلاحظ تم لصق لسريال النسخة وبعد ذلك يتم الضغط على Enter .

نذهب الى ملف التحميل ونقوم بنسخ السطر قبل الاخير ثم نذهب الى قائمة CMD ونضغط بالزر الايمن حتى يتم علمية اللاصق.

ثم نقوم بنسخ اخر سطر من ملف التحميل ونذهب الى قائمة CMD ونضغط بالزر الايمن حتى يتم لصق اخر سطر وبعدها نلاحظ اختفاء جملة التفعيل.

وللتأكد من ويندوز 10 تم تفعيلة نذهب الى خصائص الكمبيوتر وفى اسفل الشاشة نلاحظ جملة تم تفعيل ويندوز 10 .


تحميل ملف تنشيط ويندوز 10


 الرجاء الإشتراك بالقناة ومتابعه الموقع ليصلك كل ما هو جديد من الفيدوهات التعليمية والموضوعات الخاصة بنا.


اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده على

موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.

تنويه:
ويمكنك مشاهدة جميع الفيدوهات بالقناة عن طريق الضغط على اللوجو الخاص بالقناة أعلي الفيديو أو من شكل اليوتيوب الموجود باليسار فى المدونة أو من الإعلي 

رائيكم يهمنا وزيارتكم شرف لنا


google-playkhamsatmostaqltradent