recent
اخر الاخبار

تغيير لغة الاوفيس Microsoft Office

 

Change the language of the office interface


تحياتي للجميع . كما تعودنا تقديم كل ما هو جديد على موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر ، اليوم سوف نتعلم طريقة تحويل او تغيير لغة واجهة ميكروسوفت الاوفيس Microsoft Office بطريقة احترافية بدون برامج ومن الموقع الرسمي لبرنامج الاوفيس.

عندما يتوفر برنامج ميكروسوف اوفيس Microsoft Office لدنيا على الجهاز او نظام التشغيل وتكون الواجهة باللغة العربية او باللغة الإنجليزية او أي لغة أخرى ونريد تحويل لغة الواجهة الى لغة معينه الكثير من المستخدمين يبحثون عن أوفيس أخر ويقوم المستخدم بتغيير الاوفيس بشكل كامل وهذا يعتبر خطاء لان تستطيع تغيير لغة الواجهة الى اى لغة تحتاجها بدون الحاجة الى تغيير ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office.


في هذا الموضوع سوف نتعلم تغيير لغة واجهة ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office وفى نفس الوقت نعمل على تثبيت اى لغة غير متوفرة على برنامج ميكروسوفت اوفيس من الموقع الرسمي. Microsoft Office .


خطوات تغيير لغة واجهة ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office  .

حتى نستطيع تغيير لغة ميكروسوفت اوفيس يتم تشغيل اى برنامج ضمن حزمة ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office  وليكن برنامج اكسل Excel وما نقوم به في برنامج الاكسل سوف يتم تطبيقه على باقي برامج جزمة ميكروسوفت اوفيس بشكل تلقائي دون الحاجة لتغيير كل لغة برنامج على حدة.


بعد تشغيل برنامج الاكسل نقوم بالضغط على قائمة File وبعد ذلك نذهب الى options

يظهر المربع الحوارى الموجود في الأسفل نختار Language من المربع الموجود في اليسار كما بالشكل وبعد ذلك نلاحظ ظهور الاختيارات الخاصة باللغة ناحية اليمين اذا كان ميكروسوفت اوفيس عربي تلاحظ ظهور اللغة اول المربع واذا كان واجهة الاوفيس انجليزي تلاحظ ظهور اللغة في اول المربع.


في حالة واجهة ميكروسوفت اوفيس انجليزي ونريد تحويلها الي الى عربي نحدد اللغة وبعد ذلك نضغط على اختيار Set as Default كما موضح بالشكل الموجود في الأسفل وبعد ذلك نضغط على موافق ونغلق البرنامج وبعد ذلك نبداء في تشغيلة مرة اخري وسوف نلاحظ واجهه البرنامج تم تحويلها بالكامل الى اللغة العربية.


وهذا التغيير يطبق على جميع برامج الاوفيس بشكل تلقائي وليس برنامج الاكسل فقط

وعندما نريد تغيير واجهة الاوفيس الى اللغة الإنجليزية يتم تحديد اللغة الإنجليزية بدلا من العربية.

 

تعريب ميكروسوفت اوفيس



كيفية تثبت لغة جديده في ميكروسوفت اوفيس .

في حالة نريد تغيير واجهة ميكروسوفت اوفيس وهذه اللغة غير موجوده في المربع الظاهر في الاعلي نبداء في الخطوات التالية وهذه الخطوات سوف يتم شرحها بالفيديو الموجود في الأسفل لتوضيح الخطوات بطريقة عملية .


 

فيديو الشرح

اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده على

موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.

تنويه:
ويمكنك مشاهدة جميع الفيدوهات بالقناة عن طريق الضغط على اللوجو الخاص بالقناة أعلي الفيديو أو من شكل اليوتيوب الموجود باليسار فى المدونة أو من الإعلي 

رائيكم يهمنا وزيارتكم شرف لنا


 

 

 


google-playkhamsatmostaqltradent