recent
اخر الاخبار

سقوط الصاروخ الصيني

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية

 

الصاروخ الصيني خارج السيطرة


الصاروخ الصيني خرج عن السيطرة بعد الاطلاق وكان الكثير من رواد التواصل الاجتماعي متابعين مسار تحرك الصاروخ لان الصاروخ الصيني يتحرك بشكل عشوائي ويدور حول الأرض كل 90 دقيقة.

ويعتبر الصاروخ الصيني محور جميع العالم والكل يتابع مسار الصاروخ الصيني في جميع دول العالم ، وبعد اطلاق الصاروخ الصيني اتجه نحو الأرض على ارتفاع 300 كيلو متر على سطح البحر.

وجميع دول العالم ترصد بقلق تحرك الصاروخ الصيني خوفاً من سقوطه في أماكن يوجد بها كثافة سكانية ، وقد اعلن البيت الأبيض في الولايات المتحدة انها على تم الاستعداد لاعتراض الحطام قبل سقوطة لانها متخوفة من سقوط حطام الصاروخ الصيني على أراضيها.

ويوم الخميس قد اطلقت الصين اول صاروخ من محطتها الفضائية سي اس اس ولكن بعد الاطلاق خرج الصاروخ عن السيطرة ومن المتحمل سقوط الصاروخ الصيني اليوم السبت والجميع يخشي سقوط حطامه على مناطق فيها العديد من السكان ولكن بعض رواد الفضاء استبعدو ذلك .

وخروج الصاروخ الصيني عن مساره اثار فزع في جميع دول العالم لان الصاروخ يدور حول الكورة الأرضية كل 90 دقيقة اى يمر على جميع دول العالم ومن المحتمل سقوطه في أي دولة ولكن الصاروخ يسقط منه ما تبقي وليس كامل الصاروخ لانه يحترق عندما يصل الى الغلاف الجوي.

وافادة كثير من الدول العربية بمرور الصاروخ الصيني على أراضيها وجميع دول العالم في حالة ترقب شديد جداً من مخاطر محتملة او سقوط بعض حطام الصاروخ الصيني في أراضيها .

وجميع يأمل سقوط الصاروخ الصيني داخل البحر ولكن هناك كثير من الدول عندها تخوف شديد من مخاطر سقوطة وفى حالة سقوط حطام الصاروخ الصينى على أي مكان به سكان سوف تحدث كارثة والجميع يتمنى سقوط الصاروخ الصيني في البحر او امكان خالية من السكان.

 


google-playkhamsatmostaqltradent