recent
اخر الاخبار

اسباب ظهور الشاشة السوداء فى اليوتيوب

التقنيه للبرامج
الصفحة الرئيسية

حل مشكلة الشاشة السوداء في اليوتيوب للاندرويد,حل مشكلة الشاشة السوداء في اليوتيوب,مشاكل اليوتيوب,حل مشكلة اليوتيوب في الاندرويد,حل مشكلة عدم تحديث اليوتيوب,حل مشاكل اليوتيوب,تحميل الفيدوهات من اليوتيوب,تحميل فيدوهات MP3,اليوتيوب,الشاشة السوداء,اسباب ظهور الشاشة السوداء فى اليوتيوب,افضل الطرق لحل مشكلة الشاشة السوداء


فى هذا الدرس سوف نستعرض جميع الطرق التى تؤدي إلى ظهور الشاشة السوداء على اليوتيوب ، وهذه المشكلة واجهت الكثير من مستخدمى اليوتيوب بشكل مستمر.

والشاشة السوداء هذا الاسم اطلق عليها لانها فى الغالب عندما تريد تشغيل الفيديو على اليوتيوب لا يظهر الفيديو الذى تريده ولكن تظهر شاشة سوداء فقط.

اليوتيوب لا يعرض الفيديو:


عندما تريد تشغيل الفيدوهات على اليوتيوب تلاحظ الفيدو لا يظهر ولكن يظهر فقط جارى تحميل الفيديو وهناك بعض مستخدمى اليوتيوب يفتكر هذه المشكلة سببها ضعف الانترنت لديه ولكن سبب هذه المشكلة بعيد تماماً عن ضعف الانترنت.

وهناك بعض المستخدمين يقوم بتغير المتصفح ربما يكون هو السبب فى عدم تشغيل الفيدوهات على اليوتيوب ولكن تظل المشكلة قائمة وعدم تشغيل الفيديو ايضاُ ويظل الفيديو قيد التحميل وهذا يسبب الكثير من الإزعاج لمستخدمى اليوتيوب.

المتصفح ومشكلة الشاشة السوداء فى اليوتيوب:


بعض الاحيان يكون المتصفح هو من ضمن اسباب ظهور الشاشة السوداء او عدم القدرة على تشغيل 


الفيدوهات ، وكثير من الاوقات يكون المتصفح سبب ظهور الشاشة السوداء.

اسباب ظهور الشاشة السوداء فى اليوتيوب:

يوجد العديد من الاسباب التى تؤدي إلى ظهور الشاشة السوداء أو عدم القدرة على تشغيل الفيدوهات فى اليوتيوب.


وفى هذ الدرس سوف نذكر اكثر المشاكل التى تؤدي إلى ظهور هذه المشكلة .

عدم تحديث المتصفح:

فى حالة عدم تحديث المتصفح أو تمتلك إصدار قديم فى هذه الحالة لا تستيطع تشغيل الفيدوهات وظهور ما يطلق عليها الشاشة السوداء وفى بعض الاحيان يطلب منك المتصفح تنزيل التحديث حتى تستطيع تشغيل الفيدوهات على اليوتيوب.

ملفات الارتباط داخل المتصفح:
فى بعض الاحيان قد تكون ملفات الارتباط داخل المتصفح تكون هى سبب ذلك وللتأكد عليك مسح جميع ملفات الارتباط وبعدها يمكنك المحاولة فى تشغيل الفيدوهات.

تغير المتصفح:
قد يكون لدينا على الاجهزة الخاصة بنا أكثر من متصفح وحتى نتأكد هل المتصفح هو سبب ظهور هذه المشكلة أم لا عليك بأستخدام متصفح اخر.

سرعه الانترنت :
علينا التاكد من الاتصال بالانترنت او فصل الشبكة والاتصال بيها مرة اخرى والتاكد ايضا من سرعه الانترنت لديك بالجهاز.


حل مشكلة عدم تشغيل مقاطع اليوتيوب والشاشة السوداء:


وهنا سوف يكون الحل النهائي لمشكلة الشاشة السوداء وعدم القدرة على تشغيل مقاطع اليوتيوب.
ادعوك لمشاهدة الفيديو الموجود فى الاسفل الرجاء متابعه الفيديو حتى تستطيع حل المشكلة ولمتابعه جميع الفيدوهات وحلول مشاكل البرامج والشروحات الضغط على شعار القناة الموجود أعلى الفيديو أو الضغط على ايقونه اليوتيوب الموجودة باليسار والاشتراك فى القناة ليصلك جميع الفيدوهات.

فيديو الشرح ...



نتمنى الشرح ينال إعجابكم سواء الشرح فى الكتابة او بالفيديو ويمكنك متابعه جميع الفيدوهات على قناة اليوتيوب بالاشتراك وتفعيل الجرس حتى يصلك جميع الفيدوهات مجرد رفعها على اليوتيوب.
والرجاء لا تنسي الضغط على زر الاعجاب لنشر المزيد من الفيديوهات التعليمية.
رائيكم يهمنا وزيارتكم شرف لنا


google-playkhamsatmostaqltradent