recent
اخر الاخبار

كيف تحافظ على عمر الهاتف وتجنب تفريغ البطارية

kafs top
الصفحة الرئيسية
كيف تحافظ على عمر الهاتف وتجنب تفريغ البطارية



تحياتي للجميع . كما تعودنا فى موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر تقديم كل ما هو جديد اليوم سوف نتعلم سوياً طريقة المحافظة على عمر الهاتف بطريقة سليمة وبدون اى برامج او تطبيقات.

والتغلب على العادات التى نمارسها وتؤدي الى مشاكل كبيرة داخل الهاتف بشكل كبير خصوصا تعد الهواتف عالية الثمن فى سعرها وليس كل منا لديه المقدره على تغيير الهاتف الخاص به.

وفى الخطوات التالية يتم شرح الطرق المختلفة للحافظ على الهاتف والبطارية الخاص بة.

طريقة الحافظ على عمر البطارية :

الخطوة الاولي :

 يجب شحن الهاتف عندما يصل الي 25% لتجنب تفريغ البطارية بشكل مفاجئ ومع تكرار عدم شحن البطارية حتى يتم اغلاق الهاتف هذه الخطوة تؤدي الى تفريغ البطارية بشكل ملحوظ.

الخطوه الثانية :

 عدم نزع الشاحن من الهاتف حتى يتم الانتهاء تماماً من الشحن بعض الاحيان نستعجل فى نزع الشاحن من الهاتف قبل الانتهاء من الشحن وهذه الخطوة تعمل على تقصير عمر البطارية بشكل كبير.

الخطوة الثالية : 

يجب شحن الهاتف بقدر ما يمكن فى وضع الاغلاق وهذه الخطوة تعمل على سرعه شحن البطارية وفى نفس الوقت الحفاظ على عمر البطارية .

الخطوة الرابعة :

يجب اغلاق الهاتف عند عدم استخدامه لفتره طويلة عندما تترك الهاتف لفتره كبيرة بدون استخدام او شحن هذه العادة تؤدى الى تاكل البطارية وتلفها.

الخطوة الخامسة : 

عدم ترك الهاتف على الشحن عند الانتهاء كثير من الناس تضع الهاتف على الشاحن وتنام حتى الصباح هذه العادات السيئة تؤدي الى تلف البطارية بشكل كبير.

الخطوه السادسة :

 يجب اغلاق جميع التطبيقات التى تعمل على استهلاك البطارية بشكل كبير ومنها تؤدي الى تفريغ الشحن .

الخطوه السابعة :

حذف جميع التطبيقات التى لا نستخدمها والملفات داخل الهاتف حيث هذه الملفات والتطبيقات الغير مستخدمه تعمل فى خلفية الهاتف وهذا يؤدي الى استهلاك الطاقة بالهاتف

الخطوه الثامنه :

يجب الابتعاد بقدر ما يمكن عن اشعه الشمس المباشرة وارتفاع درجة حرارة الهاتف وهذا يؤدي الى تلف بعض القطع داخل الهاتف الخاص بك.

الخطوه التاسعه :

يجب إختيار كفر او جراب بشكل جيد حتى يتم حماية الموبايل إذا سقط على الارض بشكل مفاجئ وهذا الجراب يعمل على حماية الهاتف والشاشة الخاصة به.

الخطوه العاشرة:

يجب تجنب تفعيل خاصية وضع الاهتزاز لانه يعمل على استهلاك البطارية الخاصة بالهاتف بشكل كبير.

اتمنى بهذه المعلومات الاستفاده للجميع والحافظ على هاتفك الذكي بشكل كبير وبدون اى برامج او تكاليف مادية.

اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده على موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.

تنويه:
ويمكنك مشاهدة جميع الفيدوهات بالقناة عن طريق الضغط على اللوجو الخاص بالقناة أعلي الفيديو أو من شكل اليوتيوب الموجود باليسار فى المدونة أو من الإعلي 


رائيكم يهمنا وزيارتكم شرف لنا

google-playkhamsatmostaqltradent