recent
اخر الاخبار

الحل الامثل لمشكلة شهادة الامان security certificate error

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية


security certificate error


تحياتي للجميع.كما تعودنا تقديم كل ما هو جديد على موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.اليوم سوف نتعلم حل مشكلة شهادة الامان الخاصة بالمتصفح عند الدخول الى الانترنت ونلاحظ مشكلة شهادة الامان فى المتصفح security certificate error وعند وجود هذه الرسالة لا نستطيع التصفح ولا فتح اي موقع.

ما هي رسالة security certificate error :

تظهر هذه الرسالة مجرد فتح المتصفح الموجود على الجهاز الخاص بك سواء كان متصفح كرووم او متصفح اخر.

رسالة security certificate error او شهادة الامان عند ظهورها يتطلب منك ارسال بعض البيانات ولكن بالاخر تفشل جميع الطرق.

ورسالة شهادة الامان او ما يطلق عليها security certificate error يعتقد البعض هذه الرسالة خاصة بنظام الامان بالمتصفح او خاصة ببرامج الحماية الموجودة على الاجهزة الخاصة بنا.

وتكون الرسالة بشكل كامل وهي There is a problem with wabsites  security certificate error وهذه الرسالة لا تظهر مجرد فتح المتصفح وانماء تبداء تظهر عندما نبداء فى البحث عن موضوع معين وليكن اذا بداءنا نبحث عن موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر والضغط على زر بحث تبداء الرسالة فى الظهور ولا تستيطع الدخول الى الموقع الذي تريدة.

وهناك الكثير من المستخدمين يعتقدون المتصفح يحتاج الى تحديث او يوجد مشكلة فى المتصفح الخاص بناء وهذا اعتقاد خطاُ إلا فى حالات نادرة جدا يكون المتصفح هو المشكلة ويؤدي الى ظهور رسالة security certificate error .

خطوات حل مشكلة شهادة الامان security certificate error



فيديو الشرح

نبداء اولا فى اغلاق المتصفح الموجود امامنا وبعد ذلك نذهب الى التوقيت الخاص بالجهاز او نذهب الى التاريخ الموجود على شريط المهام ونتاكد من التاريخ بحيث يكون تاريخ اليوم ويتم تغيير التاريخ بالشكل الصحيح عن طريق الضغط على Change date and Time settings التى تظهر عند الضغط على رمز التاريخ وبعدها نبداء نحدد تاريخ وتوقيت اليوم بالشكل الصحيح وبعد ذلك نذهب فى تشغيل المتصفح مرة اخرة ونبداء فى البحث عن الموقع الذي نريدة وليكن موقع القنيه لبرامج الكمبيوتر سوف نلاحظ ظهور النتائج فى محرك البحث بشكل سليم وبدون مشاكل.

ونلاحظ ايضا عدم ظهور رسالة security certificate error مرة اخرى وبهذه الخطوان البسيطة نستطيع التغلب على هذه المشكلة التي يعاني منها الكثير بدون مشاكل او عمل فورمات لنظام التشغيل الخاص بناء.


اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده على

 موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.

تنويه:
ويمكنك مشاهدة جميع الفيدوهات بالقناة عن طريق الضغط على اللوجو الخاص بالقناة أعلي الفيديو أو من شكل اليوتيوب الموجود باليسار فى المدونة أو من الإعلي 

رائيكم يهمنا وزيارتكم شرف لنا

google-playkhamsatmostaqltradent