recent
اخر الاخبار

تغيير لغة المتصفح google Chrome

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية

 

Change browser language Google Chrome



تحياتي للجميع . اليوم سوف نتعلم افضل الطرق وهى كيفية تغيير لغة google Chrome وتغيير اللغة من العربية الى الإنجليزية ومن اللغة الإنجليزية الى العربية.

وفى نفس الموضوع سوف نتعلم كيفية إضافة لغة جديده في المتصفح جوجل كروم إذا لم تجد اللغة المراد تحويل المتصفح اليها.

تغيير لغة المتصفح google Chrome  الى اللغة الانجليزية .

يتم تشغيل المتصفح جوجل كروم والذهاب الى الثلاث نقاط في اعلي الشاشة ناحية اليسار إذا كان المتصفح باللغة العربية تظهر قائمة نختار منها (الإعدادات ) كما موضح بالشكل الموجود فى الاسفل .

 

تحويل لغة المتصفح

تظهر قائمة الخاصة بالمتصفح google Chrome يتم اختيار الإعدادات المتقدمة تظهر فى الاسفل اختيار اللغة يتم الضغط علية تظهر محتويات اللغة فى الناحية اليسار كما موضح بالشكل الموجود فى الاسفل يتم الضغط على السهم الموجود امام اللغة وبعد الضغط على السهم نذهب الى الثلاث نقاط الموجود امام اللغة الانجليزية تظهر قائمة ونختار منها عرض جوجل كروم بهذه اللغة وبعد ذلك نلاحظ ظهور اللغة الانجليزية فى بداية الشاشة ونزول اللغة العربية الى الاسفل.

اللغة الموجودة فى اعلي الشاشة هى اللغة التى تكون مستخدمة فى المتصفح وبعد اختيار اللغة الانجليزية نعمل على اعادة تشغيل المتصفح مرة اخرى حتى يتم تطبيق الخطوات.

 



تغيير لغة المتصفح جوجل كروم الى العربية


عندما نريد اضافة لغة جديدة غير متوفرة بالشاشة الموجودة فى الاعلي يتم الضغط على اختيار اضافة اللغات كما هو موضح بالشكل الموجود فى الاعلي يظهر مربع حواري فية جميع لغات العالم يتم اختيار اللغة المطلوبة وبعد ذلك نضغط على موافق.

 تغيير لغة جوجل كروم الى العربية .

عندما تكون واجهة المتصفح الموجود على الجهاز باللغة الانجليزية ونريد تحويلها الى اللغة العربية يوجد فى الاسفل فيديو شرح بجميع التفاصيل وكيفية تحويل واجهة المتصفح من اللغة الانجليزية الى العربية وطريقة تغيير اللغة الانجليزية الى العربية .

فيديو الشرح

 

 اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده على موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.


تنويه :
يمكنك مشاهدة جميع الفيدوهات بالقناة عن طريق الضغط على اللوجو الخاص بالقناة أعلي الفيديو أو من شكل اليوتيوب الموجود باليسار فى المدونة.

 

 


google-playkhamsatmostaqltradent