recent
اخر الاخبار

تحويل متصفح google chrome الموبايل الى كمبيوتر

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية

 

Convert your mobile browser to a computer browser


تحياتي للجميع . اليوم سوف نتعلم كيفية تفعيل متصفح الكمبيوتر على الموبايل او الجوال كثيراً من مستخدمى الجوال يريد تحويل او تغيير شكل المتصفح google chrome الخاص بالموبايل الى كمبيوتر وتفيد هذه الطريقة عندما نريد الدخول الى اليوتيوب خصوصا أصحاب القنوات لعمل بعض التعديلات على الخصائص داخل القناة او التعديل على الفيدوهات الخاص بهم.

او يوجد بعض الأمور التي تستدعي تحويل متصفح google chrome الخاص بالموبايل الى متصفح كمبيوتر.نبداء في معرفة الطريقة وكيفية تحويل متصفح الموبايل الى كمبيوتر ومن متصفح الكمبيوتر الى موبايل بكل سهولة .

خطوات تحويل متصفح google chrome الجوال الى متصفح كمبيوتر.

نبداء في تشغيل المتصفح google chrome الموجود على الجوال بطريقة عادية جدا وبعد ذلك يتم الضغط على الثلاث شرط الموجودين في اسفل الشاشة ناحية اليسار تظهر قائمة متختصره من هذه القائمة نبداء في الضغط على جملة )   إصدار سطح المكتب ) .

بعد إختيار الجملة الموجودة في الاعلي نلاحظ تحويل شكل متصفح google chrome  الموجود على الموبايل تغير الى متصفح google chrome الخاص بالكمبيوتر دون الحاجة لتشغيل جهاز الكمبيوتر خصوصا الأشخاص الذين لا يمتلكون أجهزة كمبيوتر داخل المنزل.

وبهذه الطريقة تم تحويل جوجل كروم من متصفح موبايل الى جوجل كروم متصفح كمبيوتر.


خطوات تحويل google chrome الكمبيوتر الى متصفح جوال.

في الخطوات السابقة استطعنا تغيير شكل المتصفح الخاص بالموبايل الى كمبيوتر في هذه الطريقة نريد استرجاعه مرة أخرى الى متصفح جوال.

فيديو الشرح


نبداء في الضغط على الثلاث شرط الموجودين في اسفل متصفح google chrome داخل الموبايل تظهر قائمة نختار منها ( إصدرا الجهاز المحمول) تلاحظ تغيير شكل المتصفح من شكل الكمبيوتر الى متصفح موبايل مرة أخرى.

اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده

على موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.


تنويه :
يمكنك مشاهدة جميع الفيدوهات بالقناة عن طريق الضغط على اللوجو الخاص بالقناة أعلي الفيديو أو من شكل اليوتيوب الموجود باليسار فى المدونة.

google-playkhamsatmostaqltradent