recent
اخر الاخبار

تنسيق الجداول في word بخطوة واحدة

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية

طريقة تنسيق جدول في الوورد بطريقة احترافية


Format cells and tables in Word



تحياتي للجميع . اليوم سوف نتعلم افضل طريقة لتنسيق الجداول في برنامج word بخطوة واحدة وكيفية عمل حدود للخلايا بأفضل الطرق .

عندما نقوم بإنشاء جدول في برنامج word نريد عمل تنسيق للجدول بأفضل الطرق وفي نفس الوقت نريد عمل تنسيق لجميع الخلايا داخل الجدول.

في هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل الطرق لعمل تنسيق وتباعد للخلايا بالجداول في برنامج word بكل احترافية بمعنى الكلمة.

إنشاء جدول في برنامج الوورد .

نبداء أولا بإنشاء جدول في برنامج الوورد عن طريق الذهاب الى قائمة   Insert وبعد ذلك نختار Table ومن هذا الاختيار نقوم بتحديد الاعمدة المطلوبة والصفوف داخل الجدول وسوف تلاحظ المعاينة داخل صفحة العمل في برنامج الوورد.

فيديو الشرح ،،،


بعد إنشاء جدول في برنامج word نقوم بتطبيق بعض التنسيقات علية من حيث حجم الخط والمحاذاة ونقوم بكتابة البيانات المطلوبة بالجدول.

طريقة تنسيق الجدول والخلايا في Word .

بعد الانتهاء من إنشاء الجدول في word نقوم بتحديد الجدول بالكامل عن طريق المربع الموجود اعلي الجدول في المستند ونضغط بالزر الأيمن ونختار Table Properties.

 يظهر مربع حواري فيه العديد من التبويب نحدد تبويب Table ومن هذا التبويب في اسفل المربع نضغط على Options  .

يظهر مربع حواري اخر نقوم بتحديد اختيار Allow Spacing between Cells بعد تحديد هذا الاختيار يظهر امامة عداد يتم ضبط المساحة المطلوبة او التنسيق المطلوب يمكنك تحديد الرقم بحيث يكون اقل من واحد سنتمتر وبعد ذلك نضغط على OK ثم OK وبعد ذلك تلاحظ تم تطبيق التنسيق بطريقة تلقائية وبشكل احترافي .


اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده

على موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.


تنويه :
يمكنك مشاهدة جميع الفيدوهات بالقناة عن طريق الضغط على اللوجو الخاص بالقناة أعلي الفيديو أو من شكل اليوتيوب الموجود باليسار فى المدونة .

google-playkhamsatmostaqltradent