recent
اخر الاخبار

إدراج خطوط الفواصل في word

عالم التكنولوجيا
الصفحة الرئيسية

 

طريقة ادراج الفواصل في الوورد



تحياتي للجميع . اليوم سوف نتعلم موضوع جديد في برنامج Microsoft Word وهو إدراج الفواصل او ما يطلق عليها خطوط الفواصل وكثيراً من مستخدمي برنامج word يستخدم خطوط الفواصل عملية الفصل بين فقره وفقره او نص ونص وهناك العديد من استخدامات خطوط الفواصل داخل برنامج word .

اليوم سوف نشرح كيفية ادراج خطوط الفواصل ولكن بطرق احترافية وكلها عن طريق الكيبورد الكثير مستغرب من استخدام كيفية ادراج خطوط الفواصل عن طريق الكيبورد فقط وهنا نستخدم الكيبورد لإدراج مجموعه من الاشكال المختلفة الت تساعدنا في العمل داخل برنامج word .

 خطوات إدراج خطوط الفواصل في Microsoft Word .

في برنامج الوورد الكثير من الطرق لإدراج خطوط الفواصل ونبداء في أول طريقة لإدراج خطوط الفواصل عن طريق الكيبورد .

الطريقة الاولي .

يتم وضع المؤشر داخل المكان المراد إدراج خط الفاصل في المستند ببرنامج الوورد وبعد ذلك يتم الضغط على زر – من الكيبورد ثلاث مرات متتالية وبعد ذلك يتم الضغط على مفتاح Enter وسوف تلاحظ ظهور خط فاصل بالمكان الموجود فية المؤشر.

فيديو الشرح


الطريقة الثانية .

يتم وضع المؤشر داخل المكاان المراد إدراج الخط الفاصل وبعد ذلك يتم الضغط على علامة * النجمة ثلاث مرات متتالية والضغط على مفتاح Enter وتلاحظ ظهور خط بشكل مختلف مكان المؤشر بالمستند.

الطريقة الثالثة.

يتم الضغط على زر # من الكيبورد ثلاث مرات وبعد ذلك نضغط على مفتاح Enter وسوف تلاحظ ظهور خط فاصل بشكل مختلف عن الخطوط السابقة.

الطريقة الرابعه .

يتم تحويل اللغة العربية الى اللغة الإنجليزية من الكيبورد وبعد ذلك يتم الضغط على مفتاح Shift+ ` وهذا حرف ( ذ )  من الكيبورد والضغط على مفتاح Enter وسوف تلاحظ أيضا ظهور خط مختلف تماماً عن جميع الخطوط المذكوره سابقاً.

 بهذه الخطوات السابقة نستطيع إدراج أشكال مختلفة من الخطوط داخل برنامج الوورد بكل سهولة عن طريق الكيبورد وهذه الطريقة تعتبر من الطرق الاحترافية في برنامج الوورد.


اتمنى الاستفاده للجميع فى موضوع اليوم وبإذن الله موضوع جديد ومعلومه جديده

على موقع التقنيه لبرامج الكمبيوتر.


تنويه :
يمكنك مشاهدة جميع الفيدوهات بالقناة عن طريق الضغط على اللوجو الخاص بالقناة أعلي الفيديو أو من شكل اليوتيوب الموجود باليسار فى المدونة.

 


google-playkhamsatmostaqltradent